رياضة

بيراميدز يواجه الجيش الرواندى بفرصتين للتأهل لدور المجموعات بدورى الأبطال

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

يستضيف  بيراميدز فريق الجيش الرواندي في التاسعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في مباراة العودة بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب في كيجالي كانت قد انتهت بالتعادل 1-1 وبالتالي لدى كل فريق فرصتين للتأهل لدور المجموعات ويكفي بيراميدز التعادل السلبي أو الفوز بأى نتيجة بينما يحتاج الجيش الرواندي للفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1.

بيراميدز يفتقد جهود إبراهيم عادل 

بيراميدز يخوض مواجهة اليوم بذكريات مباراة العودة بين الفريقين في نفس الدور في النسخة الماضية من البطولة والتي أقيمت يوم 29 سبتمبر 2023 باستاد الدفاع الجوي وانتهت بفوز بيراميدز 6-1 وحرص الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني بيراميدز على تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا لتجاوز عقبة الجيش الرواندي والصعود لدور المجموعات رغم غياب إبراهيم عادل.

وركز كرونسلاف يورتشيتش خلال التدريب الأخير أمس على ضرورة اللعب السريع وتسجيل هدف مبكر في شباك الجيش الرواندي مع تنفيذ الضغط بقوة عند فقد الكرة  لاستعادتها في أسرع وقت وعدم منح الفرصة للاعبي الجيش للقيام بالهجمات المرتدة.

وقام كرونسلاف يورتشيتش بشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو بيراميدز خلال مباراة الذهاب وطالبهم بعدم تكرارها في مباراة الليلة.

قائمة بيراميدز لمباراة الجيش الرواندي 

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم:أحمد الشناوي وشريف إكرامي ويوسف نادر ومحمود مرعي وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد الشيبي وكريم حافظ ومحمد حمدي وإبراهيم  بلاتي توريه  ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وأحمد توفيق ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو ومحمود زلاكة وعبد الرحمن مجدي وفيستون ماييلي وفخري لاكاي ويوسف أوباما ومروان حمدي.

يدير المباراة طاقم تحكيم من تشاد بقيادة محمد علاو ويساعده بوجولا عيسى وموسى حافظ ومعهم عبد الكريم عثمان حكما رابعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى