رياضة

المنتخب الأوليمبى يواجه العراق وديًا فى البروفة الأخيرة قبل أوليمبياد باريس

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

يخوض منتخب مصر الأوليمبى مباراة ودية أمام منتخب العراق فى السابعة مساء اليوم على هامش معسكره المقام حاليًا فى مدينة بوردو الفرنسية في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل خوض غمار دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

تجهيز كوكا لمواجهة الدومينيكان
وينوى البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى إجراء تعديلات طفيفة في تشكيلة المنتخب التى خاضت المباراة الماضية أمام أوكرانيا؛ بهدف الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين فى القائمة التى ستخوض مباريات دورة باريس الأوليمبية، فضلًا عن غياب أحمد نبيل كوكا لاعب الوسط بعد تعرضه لإصابة خفيفة فى وجه القدم خلال مباراة أوكرانيا الودية، وهناك محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب للحاق بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري في الجولة الأولى من منافسات أوليمبياد باريس.

وسيعتمد ميكالي على إبراهيم عادل في منتصف الملعب خلال ودية العراق كبديل لكوكا المصاب برغم غياب عادل عن المشاركة في أول مباراتين في الأوليمبياد لإيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي بعد تعرضه للطرد المباشر في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب.

منح الفرصة لبلال مظهر
كذلك يفكر ميكالى فى إتاحة الفرصة لبلال مظهر للمشاركة أساسيًا فى مركز المهاجم على حساب أسامة فيصل حتى يضمن جاهزية الثنائي، ونفس الأمر بتغيير عنصر أو عنصرين في الجانب الدفاعي؛ من أجل الوصول للتشكيلة الأفضل التى سيعتمد عليها فى مباريات دور المجموعات.

وعقب انتهاء مباراة العراق سيتوجه المنتخب الأوليمبي لمدينة نانت استعدادًا لمباراة الدومينيكان في دورة باريس الأوليمبية التي ستقام بملعب لا البوجوار، وهو الملعب الذي سيخوض عليه المنتخب الأوليمبي المباراة الثانية أمام منتخب أوزبكستان، بينما تقام المباراة الثالثة أمام منتخب إسبانيا بملعب نوفو ستاد دي بوردو بمدينة بوردو.

كان منتخب مصر الأوليمبي قد تعادل مع أوكرانيا بهدف لكل منهما، في المباراة الودية الأولى استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى