اقتصاد

«الائتمان»: استئناف استقبال المواطنين وفق مواعيد مسبقة.. من خلال منصة «متى»

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أعلنت المتحدث الرسمي باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي – في تصريح صحافي لها اليوم ـ استئناف نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك السيد / صلاح مضف المضف استقبال المواطنين اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 28/08/2022 وفق مواعيد مسبقة من خلال منصة “متى” وذلك في مبنى البنك الرئيسي في جنوب السرة خلال الفترة من الساعة 08:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 صباحًا.

وأشارت إلى بأن عملية استقبال المواطنين تأتي اتساقًا مع توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء الموقر بإتباع سياسة الباب المفتوح والتواصل المباشر مع المواطنين لحل أي عقبات أو مشاكل قد تواجه المواطنين والمراجعين في إنجاز معاملاتهم.

وأوضحت الخشتي أن عملية استقبال المراجعين في البنك تعود لما قد كان معمول بها قبل جائحة كورونا في كل يوم أحد من كل أسبوع.

وذكرت الخشتي : أن « الائتمان » يحرص دائمًا من خلال إدارته التنفيذية على إستكمال كل الإجراءات لمساعدة المواطنين لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر وفي أسرع وقت ممكن والتي من شأنها تعزيز الحوكمة المؤسسية وأداء الأعمال بمهنية وشفافية والتي ستنعكس إيجاباً في الحفاظ على المال العام.
وأكدت الخشتي على أن 99% من خدمات البنك متاحة إلكترونيًا (Online)من خلال البوابة الإلكترونية للبنك والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك وتطبيق سهل ولا تتطلب حضور شخصي من المواطنين و متاحة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى