محليات

بلدية «مبارك الكبير»: رفع ونقل حمولة 414م3 من النفايات

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بجولة ميدانية بمنطقة القرين في إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة للارتقاء بمستوى النظافة بجميع المحافظات #شارك_بنظافتها.
وفي هذا السياق، أكد مراقب النظافة العامة بالمحافظة خالد فهيد بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بمراقبة النظافة العامة يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة. بشكل عام من خلال تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات التي تشوه المنظر العام بالمناطق.
وأشار إلى أن الجولة الميدانية التي ترأسها وأشرف عليها مساء أمس بمنطقة القرين بمشاركة 20 عامل واستخدام عددا من الآليات تمثلت في عدد 4 نساف كبير، 4 نساف صغير ، 4 كناسة، 4 لوري و جرافتين قد أسفرت عن رفع ونقل حمولة 414م3 من المخلفات والنفايات.
وقال بأن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بجميع مناطق المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى