متفرقات

ثلاث هوايات يعشقها النخبة… وتصنف الأولى عالمياً!

تتفاوت الأذواق والميول في الحديث عن الهوايات التي يعشقها كل شخص، وبعيداً عن بعض الهوايات التقليدية كالعزف على آلة موسيقية أو سباق السيارات، تحظى بعض الهوايات بإعجاب الكثيرين لتتصدر قائمة أشهر الرياضات لسنة 2020.

1.  القفز المظلي:

رياضة الجرأة والمتعة التي تصنف من الهوايات الشيقة التي تحتاج قوة الإرادة والشجاعة الكافية للتأرجح في الفضاء الرحب. هذه المغامرة تحمل تجربة مثيرة خلال الهبوط تستحق خوض هذه الرحلة الاستثنائية التي قد تستغرق بضع دقائق فقط. هنالك أماكن مشهورة عالمياً ستضيف الجمال لهذه الهواية مثل إنترليكن، سويسرا وشواطئ سدني، استراليا وواشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية ودبي. يذكر أن هذه الرياضة تستحوذ على اهتمام كلاً من ليناردو ديكابريو وويل سميث.

2.  الرقص الثنائي:

وهي الرقصة التي تتكون من شخصين فقط تقوم على اتباع أنماط وحركات انسيابية معينة ينسجم فيها الإيقاع مع تناغم الحركات للراقصين. لهذه الهواية أنواع عديدة منها النوع السلس والإيقاعي والقياسي واللاتيني. لكل أسلوب خطوات معينة يتبعها الثنائي الراقص على حلبة الرقص والتي تنبض بالحياة بكل رقي. يعبر بعض المشاهير عن حبهم لهذا النوع من الرقص لأنه يعطيهم الشعور بالمرونة والحرية ويساعد في خلق التوازن بين الجسد والروح.

3.  جمع السيارات باهظة الثمن:

تسمى هذه الهواية أيضاً “هواية طبقة النخبة”. لا يجذب انتباه أصحاب هذه الهواية السيارات الحديثة وحسب، بل يهتمون أيضاً بجمع السيارات الكلاسيكية الفاخرة. كما أنهم يتنافسون في الحصول على أندر السيارات مهما كان الثمن باهظاً. يشتهر كل من كريستيانو رونالدو وميسي بحبهما لهذه الهواية ولمنافستهما المستمرة في عالم المحركات نصيب في الصحف الإخبارية. يملك رونالدو ما يقارب 20 سيارة في أسطوله الخاص، وجميعها ذات طراز رياضي سريع جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى