رياضة

عمر مرموش يشارك فى تعادل آينتراخت فرانكفورت مع فيكتوريا بلزن بالدورى الأوروبى

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

شارك الدولي المصري عمر مرموش في تعادل فريقه آينتراخت فرانكفورت مع فيكتوريا بلزن التشيكي بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

سجل ثلاثية فريق آينتراخت فرانكفورت كلا من هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 38، وإيريك جونيور دينا إيبيمبي في الدقيقة 62، وراسموس كريستنسن في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

أما أهداف فريق فيكتوريا بلزن فسجلها كل من بافيل شولتس في الدقيقة 41، وبرينس كوابينا أدو في الدقيقة 86، وفاتسلاف جيميلكا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة عمر مرموش في المباراة بأكملها التي أقيمت على ملعب “دوتش بانك بارك”.

فريق آينتراخت فرانكفورت تقدم في الدقيقة 38 عن طريق هوجو إيكتيكي قبل أن يتمكن بافيل شولتس من التعادل بعد 3 دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

في الشوط الثاني، نجح الفريق الألماني في تسجيل هدفين خلال 5 دقائق فقط عن طريق إريك إيبيمبي في الدقيقة 62، وراسموس كريستنسن في الدقيقة 67.

وقبل نهاية المباراة قلب فيكتوريا بلزن الطاولة على ضيفه، وسجل هدفين في الدقيقتين 87 و93 عن طريق كوابينا أدو وفاتسلاف جيميلكا.

وشارك عمر مرموش في 4 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني، سجل خلالها 4 أهداف حتى الآن، وصنع هدفًا واحدًا.

وافتقد فريق أينتراخت فرانكفورت في مباراته أمام فيكتوريا بلزن لخدمات أوسكار هويلوند وحارس المرمى كيفن تراب؛ بسبب الإصابة، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة ماريو جوتزه، بعد غيابه عن المباراة الماضية؛ بسبب إصابته في الفخذ.

يذكر أن قرعة الدوري الأوروبي قد أسفرت عن مواجهة آينتراخت فرانكفورت لكل من: روما، ليون، سلافيا براج، فيرينتسفاروشي، فيكتوريا بلزن، ميتيلاند، بشكتاش، وآر إف إس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى