رياضة

ريال مدريد يستضيف إسبانيول بالليجا.. ويوفنتوس يتحدى نابولى فى قمة الدورى الإيطالى

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة
Screenshot

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره إسبانيول، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ريال مدريد يواجه إسبانيول في الدوري الإسباني

ويأمل فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لخطف صدارة الدوري الإسباني والدفاع عن اللقب، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق ريال مدريد هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ريال سوسيداد بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا على شتوتجارت الألماني بنتيجة 3-1، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يستضيف نابولي في قمة الدوري الإيطالي

وفي الدوري الإيطالي، يستضيف فريق يوفنتوس نظيره نابولي، في قمة نارية على ملعب “أليانز ستاديوم”، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

ويبحث فريق يوفنتوس عن الفوز وإيقاف نزيف النقاط، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مرتين أمام روما وإمبولي في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري الإيطالي.

ورغم تراجع الأداء في الدوري الإيطالي، ولكن يوفنتوس سيدخل هذا اللقاء منتعشًا بفوزه على بي إس في آيندهوفن بنتيجة 3-1، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يرغب فريق نابولي في تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف صدارة الدوري الإيطالي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم، أو البقاء في المربع الذهبي على الأقل.

ويتواجد فريق نابولي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، خلف أودينيزي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بعدما حقق انتصارين وتعادلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى