رياضة

السفارة الفرنسية: الراجحي وسرور أضاءا الرياضة الكويتية على الساحة الدولية

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

هنأت السفارة الفرنسية لدى البلاد الرياضيين البارالمبيين الكويتيين اللذين حصلا على ميداليات، موضحة أن فيصل الراجحي حصل على الميدالية البرونزية بجدارة في نهائي سباق 5000 متر – T54 على الكراسي المتحركة، أولى الميداليات الكويتية في الألعاب البارالمبية باريس 2024، كما قدم فيصل سرور أداءً استثنائيًا حتى وصل إلى نهائي رمي الجلة (فئة F53)، الذي فاز به، وهو انتصار تاريخي أهدى الكويت أول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركتها في الألعاب البارالمبية.

وحيّت السفارة عبر بيان صحافي أداء هذين الرياضيين الاستثنائيين، اللذين ألهبا حماس الجمهور الكبير المتجمع لهذه المناسبة ووفرا لحظة مؤثرة لكل محبي الرياضة، إلى جانب جميع الرياضيين الكويتيين، الذين أضاءوا الرياضة الكويتية على الساحة الرياضية الدولية، في لحظة من التآلف حول قيم الرياضة.

وقالت إنه بمناسبة نهاية دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024، جرت مسيرة الكبرى للأبطال الرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين في شارع الشانزليزيه السبت 14 سبتمبر 2024.

وذكرت ان هذا العرض مثل الاحتفال الختامي لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024، مشيرة إلى ان هذه الألعاب كانت بمثابة نشيد حب للرياضة، حيث أبهرت العالم منذ وصول الشعلة الأولمبية إلى مرسيليا في 8 مايو، وحتى نهاية الألعاب البارالمبية في استاد فرنسا يوم الأحد 8 سبتمبر 2024.

واختتمت السفارة الفرنسية في الكويت بيانها بالتعبيرعن سرورها بمشاركة الكويت في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، مهنئة جميع الرياضيين خصوصا الرياضيين البارالمبيين الكويتيين الذين ساهموا في جعل هذا الحدث لحظة رياضية لا تُنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى