رياضة

جوميز يوصي بعدم ضم مدافع جديد للزمالك في الصيف

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بعدم التعاقد مع لاعب وسط مدافع جديد للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات قوية مع أكثر من لاعب وسط مؤخرًا وعلى رأسهم محمود جهاد لاعب وسط فريق فاركو للحصول على خدماته.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز يرى أن الفريق لا يحتاج للاعب وسط مدافع ويفضل الاكتفاء بالثنائي زياد كمال ونبيل عماد دونجا بعد فسخ التعاقد مع محمد أشرف روقا في وقت سابق بالتراضي.

وكان الزمالك قد تراجع عن فكرة رحيل زياد كمال في وقت سابق عن صفوف الفريق والاستقرار على استمراره لنهاية فترة الإعارة في الموسم الجديد.

وكان الزمالك قد قرر في وقت سابق إعادة زياد كمال لإنبي وعدم استمراره لنهاية الإعارة قبل أن يتم الاستقرار على بقائه مع الفريق.

وصول الفلسطينى عمر فرج إلى القاهرة استعدادًا للانضمام للزمالك

ووصل ظهر اليوم الأربعاء، إلى القاهرة الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا للانتظام في تدريبات الأبيض استعدادًا للفترة المُقبلة.

وحسبما ذكر الزمالك في بيان رسمي، كان في استقبال اللاعب مسئولو العلاقات العامة بالنادي، لاصطحابه إلى فندق الإقامة.

وأشار النادي في بيانه، إلى أن وصول عمر فرج إلى القاهرة، وانضمامه لصفوف الزمالك، جاء عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده الذي خاض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في وقت سابق، عن التعاقد رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى