رياضة

المصرى يصطدم بـ”بيراميدز” فى نصف نهائى كأس مصر.. الليلة

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

يشهد ستاد برج العرب بالإسكندرية في التاسعة مساء اليوم مباراة قوية بين المصري وبيراميدز في الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

البعض يري المباراة وكأنها نهائي مبكر خاصة أن المصري وبيراميدز حسما المباريات الثلاث التي خاضها كل منهما في بطولة كأس مصر خلال الوقت الأصلي وفاز المصري على الجمهورية شبين وفاركو بنتيجة واحدة هدف دون رد وفاز على البنك الأهلي 3-1 بينما فاز بيراميدز على النصر والجونة بنتيجة واحدة 4- صفر وعلى أبوقير للأسمدة 1–صفر.

لغة الأرقام ترجح كفة بيراميدز
ويتفوق بيراميدز بقيادة الكرواتي كورنسلاف يورشيتش على المصري بقيادة علي ماهر دفاعا وهجوما وسجل تسعة أهداف دون أن تهتز شباكه بينما سجل المصري خمسة أهداف ودخل مرماه هدفا واحدا.

بيراميدز تفوق أيضا على المصري في المباراتين اللتين خاضهما في بطولة دوري نايل وفاز بيراميدز 3-2 في الدور الأول و1- صفر في الدور الثاني.

ويتفوق فريق بيراميدز على المصري في وفرة اللاعبين حتى أن كورنسلاف يورشيتش قام بإشراك فريق كامل من البدلاء أمام بطل زنزبار في مباراة العودة بالدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية وسيقوم بإعادة الأساسيين في مباراة الليلة وهم أحمد الشناوي وأحمد سامي ومحمود مرعي ومحمد حمدي ومحمد الشيبي وإبراهيم بلاتي توريه ومهند لاشين ووليد الكرتي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وفيستون ماييلي.

المصري ونقص البدلاء في بعض المراكز
وفي المقابل يعاني فريق المصري من مشاكل خاصة في خط الدفاع ولايملك البديل الكفء في بعض المراكز لكنه يحظى بدعم جماهيري كبير قد يكون مؤثرا في نتيجة المباراة.

وحرص علي ماهر الذي قاد المصري لاحتلال المركز الرابع في دوري نايل على تحفيز لاعبيه وأكد لهم أن الفوز على بيراميدز يجعل الفريق قريبا من تحقيق بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه وركز علي ماهر خلال التدريبات على إيقاف مفاتيح اللعب ومصادر الخطورة في فريق بيراميدز.

يدير المباراة الحكم الدولي محمد عادل ويساعده سامي هلهل ويوسف البساطي ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ورجب محمد مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى