رياضة

بيراميدز فى نزهة أمام بطل زنزبار بالدور التمهيدى لـ”دورى أبطال أفريقيا”

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

يبدأ فريق بيراميدز مشواره في نسخة 2024 – 2025 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة جي كي بطل زنزبار في الثامنة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة.

ويخوض بيراميدز منافسات دوري أبطال أفريقيا بطموح كبير في المنافسة على اللقب ومن أجل ذلك طالب كرونسلاف يورتشيتش لاعبيه بتحقيق فوز كبير على بطل زنزبار لتوجيه رسالة قوية لكل المنافسين.

ورغم إقامة مباراتي الذهاب والعودة بملعب الدفاع الدفاع الجوي وعدم توافر معلومات عن بطل زنزبار يسعى بيراميدز لحسم تأهله لدور ال32 مبكرا حتى يتفرغ لمباريات كأس مصر إذ يواجه الجونة يوم الأربعاء المقبل في الدور ربع النهائي لذلك سيدفع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز بالقوة الضاربة من بداية المباراة وهو ماوضح من اختيار القائمة.

يورتشيتش يدفع بالقوة الضاربة

وركز كرونسلاف يورتشيتش خلال التدريبات على طريقة لعب هجومية لتحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف واستغلال الفرص المتاحة للتهديف وشدد الكرواتي على لاعبيه بأداء المباراة بجدية وعدم الاستعانة ببطل زنزبار.

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد الشناوي وأحمد ميهوب ويوسف نادر ومحمود مرعي وأحمد سامي ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وإبراهيم بلاتي توريه وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومحمود دونجا ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو ووليد الكرتي  ومحمود صابر ومحمود زلاكة وإبراهيم عادل وفيستون ماييلي وفخري لاكاي ودودو الجباس ومروان حمدي.

وشهدت القائمة غياب شريف إكرامي وأحمد فتحي وأسامة جلال وعلي جبر وكريم حافظ وأحمد توفيق لأسباب مختلفة.

يدير المباراة طاقم تحكيم من النيجر بقيادة الحكم الدولي محمد علي موسى ويساعده عبد العزيز ياكوبا وعبد الله توناو ومعهم عمرو إيزاكا حكما رابعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى