رياضة

ميدو: الشيبى خسر تعاطف الجميع.. ويوريشيتش أهدى الفوز للأهلى

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن نادي الأهلي استحق الفوز على بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على بيراميدز يوم الإثنين الماضي بهدف وسام أبوعلي ليقترب بقوة من انتزاع الصدارة وحصد لقب الدوري.

وأضاف أحمد حسام ميدو، في تصريحات تليفزيونية، أن خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، يحظى باحترام كبير داخل القلعة الحمراء ومن جانب لاعبي نادي الأهلي ومجلس إدارة النادي.

وأكمل: “أرى أن أزمة شريف إكرامي ومصطفى فتحي في مباراة الأهلي لم تكن جيدة وكان من الأفضل أن يبتعد شريف إكرامي ويترك اللاعب لأنه كان غاضبًا في هذا التوقيت بعد خروجه من الملعب ولم يكن قد قدم مستوى كبيرا في المباراة”.

وتابع: “الأهلي حقق الفوز وحصل على ما يريده في مباراة بيراميدز، وتمكن من الانتصار والاقتراب من حصد لقب الدوري”.

وواصل حديثه: “يوريشيتش، مدرب بيراميدز، كان أحد أسباب فوز الأهلي وتسبب في توتر لاعبي بيراميدز خلال المباراة وهو السبب الرئيسي في هزيمة فريقه والابتعاد عن لقب الدوري”.

وأتم ميدو تصريحاته: “محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، خسر تعاطف الجماهير بعد تصرفه في المباراة والتدخل العنيف على حسين الشحات، بجانب عدم مصافحة لاعبي الأهلي قبل المباراة”.

بيراميدز يقرر تغريم الشيبى ماليًا

قرر مسئولو نادي بيراميدز توقيع غرامة مالية كبيرة على جناح الفريق المغربي الدولي محمد الشيبي، تقدر بحوالي 300 ألف جنيه، والمبلغ قابل للزيادة.

يأتي ذلك بعد طرده، الإثنين، أمام الأهلي، بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024)، في الدقيقة الـ80 من عمر المباراة، بعد تلقي الكارت الأحمر، عقب تدخل على قدم حسين الشحات، جناح الأهلي، ما تسبب في حالة من عدم التركيز لدى زملائه داخل المستطيل الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى