رياضة

فابريزيو رومانو: برشلونة يواصل مفاوضاته لضم نيكو ويليامز

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

يواصل نادي برشلونة الإسباني مفاوضاته لضم نيكو ويليامز، جناح فريق أتلتيك بلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا الماضية.

ووضع نادي برشلونة نيكو ويليامز على رأس أولوياته لتدعيمات الفريق خلال الانتقالات الجارية.

وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير والمختص بالانتقالات، أن إدارة برشلونة تركز فقط على إنهاء صفقة نيكو ويليامز، مشيرًا إلى أن هناك اتصالات ستجرى خلال الأسبوع الجاري من أجل التوصل لاتفاق والحصول على الموافقة على الشروط الخاصة باللاعب.

ويلعب نيكو ويليامز ضمن صفوف فريق أتلتيك بلباو منذ تصعيده من فريق الشباب بالنادي في صيف 2021.

وأشار رومانو إلى أن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، لديه جولة جديدة من المفاوضات بعد مقابلته وكيل أعمال اللاعب في الأسبوع الماضي.

كما أكد أن النادي الكاتالوني سيناقش باقي أهدافه في سوق الانتقالات بعد الانتهاء من صفقة نيكو ويليامز.

مسيرة نيكو ويليامز الاحترافية مع الأندية
وبدأ نيكو ويليامز مسيرته الاحترافية ضمن صفوف شباب نادي أوساسونا وانتقل لشباب فريق أتلتيك بلباو في صيف 2013، وقضى 5 مواسم بالفريق قبل التصعيد لفريق تحت 18 عامًا بالنادي وفي صيف 2019 انضم لفريق تحت 19 عامًا ثم صعد لفريق الرديف بالنادي في صيف 2020، ثم صعد للفريق الأول في صيف 2021.

مسيرة نيكو ويليامز مع منتخب إسبانيا
ومثل نيكو ويليامز المنتخب الإسباني في مرحلتي تحت 18 و19 و21 عامًا قبل أن يبدأ تمثيل المنتخب الإسباني الأول في 24 سبتمبر 2022 بمواجهة سويسرا في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ومنذ ذلك الحين شارك في 20 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 6 لزملائه في المنتخب.

وشارك نيكو ويليامز في 6 مباريات مع منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 وسجل هدفين وصنع هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى