محليات

جامعة الكويت تبدأ اليوم استقبال طلبات الالتحاق بالفصل الدراسي الأول (2025/2024) إلكترونيا

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

بدأت جامعة الكويت اليوم الاثنين استقبال طلبات الالتحاق بها للفصل الدراسي الأول 2024/2025 إلكترونيا للطلبة المستوفين لشروط القبول من الكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني دول مجلس التعاون من خريجي النظام الموحد والمعهد الديني والمدارس الأمريكية وخريجي المدارس الإنجليزية المتوقع تخرجهم (مدارس الكويت فقط) وتستمر حتى 25 يوليو الجاري.
وقال أمين عام الجامعة بالإنابة المتحدث الرسمي باسمها الدكتور فايز الظفيري في بيان صحفي إن صالة القبول والتسجيل بمدينة (صباح السالم) الجامعية مفتوحة لاستقبال الراغبين في تقديم طلبات الالتحاق خلال الفترة من 18 حتى 25 يوليو الجاري أثناء ساعات الدوام الرسمي.
وأكد الظفيري حرص الجامعة ممثلة بعمادة القبول والتسجيل على توفير الدليل المفصل لشروط الالتحاق والبرامج المتاحة للاختيار والفترات الجامعية المطلوبة مشيرا إلى المعرض الذي أقامته العمادة مؤخرا في مجمع (الأفنيوز) للوصول إلى الفئات المعنية مباشرة بالإضافة إلى الرد على جميع الاستفسارات إلكترونيا.
وأضاف أن هناك إرشادات واضحة ومذكورة في المواقع الرسمية للجامعة للفئات المستوفية لشروط الالتحاق مع الفترات الزمنية لقبول طلبات الالتحاق مبينا أنه سيتم الإعلان عن عدد قبول الطلبة لعام 2024/2025 بعد الانتهاء من عملية التسجيل وذلك بناء على البرامج المتاحة التي تختلف شروطها من تخصص إلى آخر.
وعن التخصصات الجديدة والمطروحة لعام 2024/2025 لفت الظفيري إلى طرح تخصص التمريض التابع لكلية العلوم الطبية المساعدة والذي أعادت الجامعة طرحه استجابة لسوق العمل وذلك لحل أزمة نقص الكوادر الطبية متمنيا التوفيق لجميع الطلبة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى