رياضة

نيمار يقترب من العودة إلى تدريبات الهلال على حساب ديلجادو

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال السعودي، قريبًا من العودة إلى تدريبات فريقه الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان نيمار قد انضم إلى صفوف الهلال السعودي في الموسم الماضي 2023/ 2024، ولكنه خاض 5 مباريات فقط في جميع المسابقات؛ بسبب تعرّضه للإصابة.

وتعرّض نيمار للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال شهر أكتوبر الماضي.

نيمار يقترب من العودة إلى تدريبات الهلال السعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نيمار أبلغ الطاقم الطبي واللياقي لفريق الهلال بأنه يتوقع اكتمال جاهزيته واقترابه من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال شهر أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة السعودية أن نيمار وصل إلى المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد خضوعه لجراحة ترميم في الرباط الصليبي، في شهر نوفمبر الماضي.

يأتي ذلك بعدما أعلن نادي الهلال، أمس الجمعة، عن استبعاد نيمار من معسكر الفريق بالنمسا، حيث فضّل استكمال اللاعب برنامجه التأهيلي بمقر النادي في الرياض، تجنبًا لتفاقم الإصابة.

الهلال يدرس بيع ديلجادو في حال عودة نيمار

وأفادت الصحيفة، في تقريرها، بأنه في حال عودة نيمار إلى تدريبات الهلال الجماعية في شهر أغسطس، فإن ذلك سيُزيد فرص قيده ضمن قائمة الفريق مع بداية الموسم المقبل 2024/ 2025، وليس في شهر يناير كما كان مُقررًا.

وبالتالي، فإن جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، سيعتمد على خدمات نيمار، على أن يُضحي باللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو، إذ ستنظر الإدارة في العروض المقدمة له والاستفادة من بيعه ماديًا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للبرازيلي ميشيل ديلجادو رفقة الهلال السعودي في 30 يونيو 2025.

يذكر أن نيمار قد تعرَّض لقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد نظيره الأوروجوياني، أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى