رياضة

أنسو فاتى يجذب أنظار هانز فليك في تدريبات برشلونة

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

نجح أنسو فاتي في جذب أنظار الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، أثناء خوضه للتدريبات.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، خضوع جميع اللاعبين إلى الاختبارات الطبية والبدنية قبل بداية التدريبات الجماعية بالفعل، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

أنسو فاتي يجذب أنظار هانز فليك في تدريبات برشلونة
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أنسو فاتي وميكا فاي ظهرا في حالة بدنية رائعة، ونجحا في لفت أنظار هانز فليك خلال الحصص التدريبية الأخيرة لفريق برشلونة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن أنسو فاتي قد بدأ منذ عدة أسابيع التدريبات بالفعل، من أجل الوصول إلى أفضل لياقة ممكنة ويظهر في حالة بدنية جيدة، قبل خوض فترة الإعداد تحت قيادة هانز فليك.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن أنسو فاتي يسعى لإقناع هانز فليك بقدراته، في محاولة لحجز مكانه في التشكيل الأساسي مع فريق برشلونة في الموسم الجديد.

ولم يُقدم أنسو فاتي الأداء المنشود منه تحت قيادة المدرب السابق تشافي هيرنانديز، ليتم إعارته في الموسم الماضي 2023-2024 إلى صفوف برايتون الإنجليزي لمدة موسم واحد فقط، ولكن الإصابات أيضًا أجبرته على الغياب في العديد من المباريات.

كذلك تم استبعاد الجناح الشاب أنسو فاتي، صاحب الـ21 عامًا، عن منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ويتواجد العديد من اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم للمشاركة في بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا.

يذكر أن نادي برشلونة قد أعلن في وقت سابق، تعيين هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الأول، خلفًا لنظيره تشافي، بعد التوصل لاتفاق لفسخ التعاقد معه، والذي كان يمتد للموسم المقبل.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن هانز فليك يُخطط لجلسات عمل أكثر كثافة صباحًا في حصص برشلونة التدريبية، مع استخدام الظروف الجوية المعتدلة للقيام بجهود تكتيكية أقل في فترة ما بعد الظهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى