رياضة

الأهلي يفاوض نجم مازيمبي.. وكولر يتحفّظ ويطلب “بن رمضان”

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

كشف الإعلامى محمد الليثى، دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع جلودي ليكونزا لاعب وسط نادي مازيمبي الكونغولي، تمهيدًا للتعاقد معه في الموسم المقبل، من أجل تدعيم خط الوسط بسبب اقتراب رحيل المالي آليو ديانج.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7: “رغم ترحيب اللاعب بالانتقال للأهلي واقتراب الصفقة من الحسم، خاصة وأن مطالب مازيمبي المالية ليست كبيرة ولا تتعدى 750 ألف دولار، إلا أن الصفقة لم تعجب مارسيل كولر مدرب الأهلي”.

وأضاف: “كولر حدد لإدارة النادي 3 لاعبين يرغب في ضم أحدهم لتدعيم خط الوسط، وهم حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق والوكرة القطري الحالي، وموكوينا لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، والتونسي محمد علي بن رمضان المحترف بنادي فرينفاروتشي المجري”.

وواصل الليثي: “هناك حالة من عدم ترحيب من جانب كولر بلاعب مازيمبي، أو بمعنى أدق تأكيد المدرب السويسري على أن هناك ثلاثة لاعبين أفضل منه، يرغب في ضم أحدهم بدلًا منه في خط الوسط”.

وأردف: “كولر أكد لمسئولي الأهلي إذا كانت عودة حمدي فتحي صعبة، وإذا كان صنداونز يرفض الاستغناء عن موكوينا فعليكم ضم بن رمضان”.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي مع كولر هذا الجدل، من أجل إستمرار التفاوض مع ليكونزا وضمّه رسميًا أو التراجع عنه، والتفكير في لاعب أخر ينال ثقة كولر بشكل تام.

موعد قمة الأهلي وبيراميدز بدوري نايل

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام التاسعة مساء غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز بدوري نايل

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2 مباراة الأهلي وبيراميدز، على الهواء مباشرة، في تمام التاسعة مساء غدا الجمعة.

ويسبق المباراة تقديم أستوديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى