محليات

وزير التجارة يهنئ سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بتعيينه وليا للعهد

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

هنأ وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر اليوم الأحد سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح حفظه الله بتعيينه وليا للعهد من قبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه “ليكون عضده ووليا لعهده”.
وقال العمر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) “إن ثقة المقام السامي وتقديرها لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح دلالة واضحة على إيمانها بما قدمه سموه من تضحيات وانجازات تتحدث عنها مسيرته”.
وأضاف أن هذه الثقة تأكيد لما تلمسه صاحب السمو أمير البلاد من حاجة لتحقيق طموحات أبناء الشعب الكويتي وتماشيا مع رسم رؤية وطنية مستقبلية سيسعى من خلالها سمو ولي العهد دون شك لتقديم كل ما يصب في مصلحة الوطن والمواطن”.
وأكد أن الالتفاف الشعبي حول القيادة السياسية في هذه المرحلة من الواجبات الوطنية التي تعزز عوامل الاستقرار الذي هو السبيل الوحيد لتحقيق النهضة والاصلاح في البلاد.
وقال “نحن على ثقة بأن سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح سيواصل العمل الدؤوب لخدمة الكويت وشعبها وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لوطننا العزيز سائلين لله عز وجل أن يسدد خطاه ويوفقه في مهامه السامية وأن يحفظ الكويت وقيادتها الرشيدة ويديم عليها الأمن والاستقرار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى