محليات

رئيس الأركان: منتسبو الشرطة العسكرية قدوة في الانضباط والالتزام وأساس نجاح مهام وحدات الجيش

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين أن منتسبي الشرطة العسكرية هم القدوة في الانضباط والالتزام ووجودهم أساس نجاح الواجبات والمهام لعموم وحدات الجيش.
جاء ذلك وفق بيان صحفي لرئاسة الأركان العامة للجيش خلال قيام الفريق المزين اليوم الاثنين بزيارة تفقدية إلى قيادة الشرطة العسكرية حيث كان في استقباله لدى وصوله آمر قيادة الشرطة العسكرية العميد الركن عادل يوسف وعدد من ضباط القيادة.
وفي مستهل زيارته استمع رئيس الأركان إلى إيجاز مفصل تم من خلاله بيان طبيعة المهام والواجبات المنوطة بالشرطة العسكرية كما شهد خلال الزيارة عرضا خاصا لقوات الشرطة العسكرية تضمن كيفية التعامل في عمليات مكافحة الشغب وجرى أيضا تقديم عرض لبعض المهارات والفنون القتالية في أسلوب التعامل لحفظ أمن الشخصيات خلال تنقلها.
وفي ختام الزيارة أشاد رئيس الأركان بما يقدمه منتسبو الشرطة العسكرية من جهود وما يقومون به من مهام وواجبات مناطة بهم داعيا إياهم إلى المحافظة على درجة جاهزيتهم والوصول بها إلى المستويات التي نتطلع إليها جميعا.
كما تمنى لهم دوام التوفيق والسداد والعمل لما فيه خير وطننا المعطاء في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى