اقتصاد

(الصناعة الكويتية): مشاركتنا في المعارض الدولية فرصة للترويج للمصانع المحلية

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أكدت الهيئة العامة للصناعة الكويتية اليوم الأربعاء أهمية المشاركة في المعارض الدولية المتخصصة في مجال البناء والتشييد وذلك لإقامة شراكات ثنائية وتوطيد الروابط مع الشركات والمنظمات ذات الصلة والترويج للمصانع المحلية عالميا.
وقال نائب المدير العام لقطاع الصادرات الصناعية في الهيئة الدكتور سند العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال مشاركته في معرض (ذا بج فايف) 2023 في دبي إن “هذا التواصل من شأنه المساهمة في نقل التكنولوجيا والخبرات إلى الكويت وتعزيز القدرات المحلية في مجال البناء والتشييد”.
وأضاف أن هيئة الصناعة تشارك في المعرض بجناح خاص يضم 10 مصانع محلية متنوعة مشيرا إلى أهمية دعم الصناعة الوطنية لتسليط الضوء على إنجازاتها وقدراتها التقنية واكتساب الخبرات في هذا الحدث الدولي.
وأوضح أن المعرض الذي يقام سنويا في دبي يعد فرصة مناسبة للعارضين لترويج منتجاتهم واستكشاف أسواق جديدة علاوة على توسيع قاعدة شركائهم في المنطقة والحصول على فرص استثمارية واسعة ما يعزز التطور الاقتصادي والبنية التحتية للبلاد.
ويعد معرض (ذا بج فايف) من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في قطاع البناء وتستمر فعالياته حتى غد الخميس في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة العديد من الشركات الناشئة من عدة دول إضافة لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا البناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى