محليات

 أمين (مجلس التعاون) يشيد بدور منظمة التعاون الرقمي السعودية

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الأحد بالدور الكبير الذي تقدمه منظمة التعاون الرقمي السعودية في توظيف التقنية للوصول إلى اقتصادات رقمية تخدم أهداف التنمية المستدامة وتبرز أهمية التنمية الرقمية في تمكين الدول من مواكبة النمو المتسارع للاقتصاد الرقمي.
وذكرت الأمانة في بيان ان البديوي أكد خلال زيارته مقر منظمة التعاون الرقمي في الرياض أهمية تعزيز التعاون الرقمي بين مجلس التعاون ومنظمة التعاون الرقمي بالمملكة بما يساهم في خدمة المصالح المشتركة ولتمكين الدول من مواكبة النمو المتسارع للاقتصادالرقمي وتطوير الإستراتيجيات والبرامج لتعزيز التنمية الرقمية بفرص جديدة وواعدة.
وأضاف البديوي أن الجانبين اتفقا على المضي قدما في إقامة عدد من الفعاليات التي سيتم تنسيقها بشكل مشترك فيما يخص التعاون الرقمي مبينا أن قطاعي الشباب والمرأة سيحظيان بنصيب أكبر في هذا التعاون.
وأشار إلى ان المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية قد وجه في دورته ال41 في 2021 بتعزيز علاقات التعاون والشراكة القائمة بين مجلس التعاون والدول والمنظمات الإقليمية والمنظمات الدولية الفاعلة واستكمال تنفيذ خطط العمل المشتركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى