محليات

مدير جامعة الكويت يتفقد كليات مركز العلوم الطبية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023/2024 

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

تفقد مدير جامعة الكويت بالإنابة الدكتور فايز الظفيري اليوم الأحد كليات مركز العلوم الطبية في الجابرية للاطلاع على مدى جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023/2024 وتذليل كافة الصعوبات أمام مرتادي الجامعة.
وقال الظفيري في تصريح صحفي عقب الجولة التفقدية إن الهدف من الجولة الاطمئنان على جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال عام دراسي غني بإثرائه المعرفي والمهاري وتكوين صورة إيجابية نحو التخصصات العلمية المطلوبة في جامعة الكويت لمختلف الشرائح الطلابية.
وذكر أن الجامعة تستقبل هذا العام دفعات جديدة من طلبة ومنتسبين جدد إلى جانب الطلبة المستمرين متمنيا لهم عاما دراسيا موفقا وبيئة دراسية ملائمة وعطاء متميزا من أجل تحقيق الغاية المرجوة بتلبية متطلبات المجتمع.
وأوضح أن الجولة تضمنت زيارة أربع كليات هي كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان والعلوم الطبية المساعدة للوقوف على مدى جاهزيتها إلى جانب الاطمئنان على سير عملية الاختبارات المتأخرة التي تقام قبل بداية العام الدراسي للطلبة المستجدين.
وأضاف أن الزيارة شملت أيضا المختبرات الطبية والقاعات الدراسية لتحقيق بعض المتطلبات التي تحتاجها هذه الكليات الإكلينيكية مشيرا إلى أن الجامعة تسعى لزيادة أعداد الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الكليات الطبية لتمكينها من استقبال أعداد أكبر في المستقبل.
وثمن الجهود المبذولة من قبل جميع العمداء والعمداء المساعدين والمديرين الإداريين على جهودهم المبذولة لتذليل جميع العقبات لخدمة الصالح العام لطلبة جامعة الكويت الجدد والمستمرين ولكل مرتاديها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى