رياضة

دورى أبطال إفريقيا| المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى والهلال السودانى غدًا

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

يتحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته كابتن الفريق، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني، في المؤتمر الصحفي للمباراة غدًا الجمعة.

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث يتحدث المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة.

المؤتمر الصحفي للأهلي يعقد بعد المؤتمر الصحفي لفريق الهلال السوداني الذي سيكون في الثالثة والنصف عصرًا.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

دوري أبطال إفريقيا| تعرّف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، يعقد في الثامنة مساء غدٍ الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

ويناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كل الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كل الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى