رياضة

إجراءات جديدة لتسهيل الحضور الجماهيرى لبطولة كأس العالم للسيدات

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات التي ستقام في أستراليا وأوتياروا نيوزلندا، عن حزمة من الإجراءات الجديدة لتسهيل الحضور الجماهيري للفرق المشاركة من مختلف الدول.

وقالت فيفا إنه قبل 4 أشهر فقط من انطلاق البطولة حصل مشجعو 25 دولة يرغبون في حضور الفعاليات بإستراليا وأوتياروا نيوزلندا على باقات الضيافة الشاملة للتذاكر الخاصة بهم، لجميع المباريات الـ64 من النسخة الأولى المكونة من 32 فريقًا،  تبدأ العروض من 170 دولارًا أمريكيًا (250 دولارًا أستراليًا، 275 دولارًا نيوزيلنديًا) وتشمل الباقة تذكرة المباراة والطعام والمشروبات، مع استمرار توفر الباقات لجميع المباريات الـ64 من النسخة الأولى المكونة من 32 فريقًا.

وأضافت فاطمة سمورة الأمينة العام للفيفا أن تقديم برنامج تجاري متنوع وناجح هو أحد الأهداف الاستراتيجية الرئيسية للاتحاد الدولي لكرة القدم- من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات للجماهير للاستمتاع باللعبة وإعادة استثمار الإيرادات في كرة القدم للسيدات.

وأوضحت: “سنضمن أن تحقق اللعبة آفاقًا جديدة في وقت لاحق من هذا العام، نتطلع إلى الترحيب بالجميع في مباريات كأس العالم لكرة القدم للسيدات في يوليو وأغسطس، وسوف يزود برنامج الضيافة في هذا الحدث المشجعين والشركات المهتمة بتجربة ترفيهية حصرية وأوسع نطاقًا”.

يذكر أن بطولة كأس العالم للسيدات 2023 ستقام في الفترة من 20 يوليو و20 اغسطس المقبلين يتنافس خلالها 32 منتخبًا وهي النسخة الأولي التي تقام بتنظيم مشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى