رياضة

كولر يستبعد عمرو السولية من مواجهة صن داونز

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، استبعاد عمرو السولية، لاعب الفريق، من حساباته الفنية في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول أن قرار استبعاد عمرو السولية لعدم جاهزيته الفنية، حيث شارك في تدريبات الفريق يوم الخميس الماضي بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة سواء في مباراتي فلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية بالمغرب والهلال السوادني في الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

وأضاف المصدر أن السولية يعاني من إصابة في عضلة السمانة التي ‏تعرض لها خلال الفترة الماضية وأبعدته عن مواجهات الفريق أمام فلامنجو والهلال السوداني في دوري أبطال ‏إفريقيا، وأسوان في بطولة الدوري الممتاز.‏

وفضل الجهاز الفني إراحته خوفًا من معاودة الإصابة، خاصة أن الفريق يرتبط بمباريات هامة خلال الفترة القادمة، حيث يلتقي الداخلية الثلاثاء في الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري.

 ويلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع القطن الكاميروني السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى