رياضة

الونش يحير فيريرا قبل مواجهة الترجى التونسى

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أصبح البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حيرة بسبب مشاركة محمود حمدي الونش مدافع الفريق خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخشى الجهاز الفنى بقيادة فيريرا من الاستعجال فى الدفع بالونش فى مباراة الترجي خوفا من عودة الإصابة، ولكن اللاعب أكد علي رغبته فى المشاركة أمام الترجى، مشيراً إلى أنه جاهز للمشاركة مع زملائه.

وسيتم حسم الموقف بشكل نهائي غدا الأربعاء وقبل إعلان القائمة بشكل نهائى موقف انضمام الونش من عدمه .

وكان الونش قد تعافى من إصابته التي تعرض له فى بداية الموسم وخاض تدريبات تأهيلية مكثفة خلال الفترة الماضية، وشارك فى التدريبات الجماعية للفريق وظهر بأداء مميز خلال التدريبات.


مجلس إدارة الزمالك يرصد مكافأة خاصة للاعبين حال الفوز في مواجهتي الترجي

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مكافأة خاصة للأعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في حال الفوز في مواجهتى الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث عقد مرتضي منصور جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق من أجل دعمهم ومساندتهم، وللتأكيد على أهمية المواجهتين، موضحا أن الفوز في المبارتين بمثابة “حياة أو موت”.

وأكد رئيس نادي الزمالك في جلسته مع اللاعبين، أنهم قادرون عل تحقيق 4 نقاط على الأقل أمام الترجي في المباراتين، وهناك مكافآت خاصة لهما كنوع من التحفيز.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي،  بخوض تقسيمة فنية قوية استعدادا لمواجهة الترجي المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التقسيمة تركيزا شديدا من اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على توجيه تعليماته للاعبين أثناء التقسيمة، كما حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى