رياضة

مبابى يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام ليل فى الدورى الفرنسى

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أعلن كريستوفر جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة ليل في بطولة الدوري الفرنسي “الليج 1”.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ليل، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي “الليج 1”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي استعدادًا لمواجهة ليل في الدوري الفرنسي

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام ليل في الدوري الفرنسي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: تيموثي بيمبيلي – سيرجيو راموس – بريسنيل كيمبيمبي – نونو مينديز 

خط وسط الملعب: ماركو فيراتي – فابيان رويز – فيتينيا 

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي – نيمار دا سيلفا

وشهد تشكيل باريس سان جيرمان، عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي أساسيًا لأول مرة، منذ إصابته التي تعرّض لها أمام مونبلييه في مطلع شهر فبراير الجاري.

بدلاء باريس سان جيرمان أمام ليل في الدوري الفرنسي

ويتواجد على دكة باريس سان جيرمان، كل من: سيرجيو ريكو – أليكساندر ليتيلييه – الشدالي بيتشيابو – دانيلو بيريرا – خوان بيرنات – إسماعيل غربي – كارلوس سولير – وارن زاير إيمري – هوجو إكيتيكي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، بفارق 5 نقاط متفوقًا على مرسيليا صاحب الوصافة برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد فريق ليل في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

ويخوض فريق باريس سان جيرمان مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام موناكو بنتيجة 1-3، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الفرنسي، ثم تلقى هزيمة أخرى أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى