رياضة

مانشستر يونايتد مهدد بخسارة 40 مليون جنيه استرليني بسبب ماجواير

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

يواجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي احتمالية خسارة 40 مليون جنيه استرليني بسبب هاري ماجواير، مدافع الفريق.

هاري ماجواير انضم لصفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون جنيه استرليني.

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أكدت أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تواجه احتمالية خسارة مبلغ 40 مليون جنيه استرليني في حالة موافقتهم على بيع هاري ماجواير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن المبلغ قابل للزيادة.

وخرج ماجواير من حسابات إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة بسبب اهتزاز مستواه والاعتماد بشكل أساسي على الثنائي ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران.

وشارك ماجواير في 19 مباراة فقط بقميص يونايتد في الموسم الجاري، من بينها 9 مباريات أساسيًا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لبيع ماجواير في حالة وصول عرض قيمته 40 مليون جنيه استرليني، وهو تقريبًا نصف المبلغ الذي دفعه النادي لضم اللاعب من ليستر سيتي منذ 4 سنوات.

هاري ماجواير بدأ مسيرته ضمن صفوف فريق بارنسلي، وانضم منه لنادي شيفيلد يونايتد تحت 18 عامًأ في صيف 2009، قبل التصعيد للفريق الأول في صيف 2011، ثم بعد 3 سنوات انضم لنادي هال سيتي، ولعب مع الفريق نصف موسم قبل الإعارة لويجان، ثم عاد لهال سيتي في صيف 2015، وانضم لصفوف ليستر سيتي في صيف عام 2017.

ولعب ماجواير 498 مبارة خلال مسيرته الاحترافية وسجل 28 هدفًا وصنع 24 لزملائه.

وربطت بعض التقارير الصحفية اسم ماجواير بالانضمام لصفوف نادي إنتر الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك ماجواير في 53 مباراة بقميص المنتخب الإنجليزي الأول، وسجل 7 أهداف وصنع هدفين في مختلف البطولات بين دوري الأمم الأوروبية، وكأس العالم، وأمم أوروبا وتصفيات أمم أوروبا وكأس العالم والمباريات الودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى