رياضة

«ملوك عالميون».. الصحف الإسبانية تبرز مواجهة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على المواجهة المرتقبة بين ناديي الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، على استاد “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله” في المغرب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الصحف الإسبانية تتحدث عن مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ريال مدريد للسيطرة على العالم مرة أخرى»، مُضيفة: “ريال مدريد يستعد لمواجهة الأهلي المصري”، حيث صممت الصحيفة للمرة الأولى غلافها بالذكاء الاصطناعي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن فريق ريال مدريد يُعد الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس العالم للأندية، برصيد أربعة ألقاب، أعوام (2014، 2016، 2017 و2018).

وتابعت الصحيفة: “الهلال يحقق المفاجأة بالفوز على فلامنجو البرازيلي بنتيجة (2-3)، وينتظر خصمه في نهائي كأس العالم للأندية”.

وتصدر محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، غلاف صحيفة «آس»، تحت عنوان «ملوك عالميون»، مُضيفة: “يبحث ريال مدريد والأهلي، الأفضل على الإطلاق في أوروبا وإفريقيا، عن بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية 2022”.

وتابعت الصحيفة في تقريرها: “رنين سعودي.. الهلال يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية على فلامنجو”.

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ريال مدريد في مواجهة مصيرية أمام الأهلي المصري»، مُضيفة: “ريال مدريد يواجه الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، في مهمة البحث عن بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية”.

وتابعت الصحيفة: “الفائز من مواجهة ريال مدريد والأهلي، سيواجه الهلال السعودي الذي خطف بطاقة التأهل لنهائي مونديال الأندية على حساب فلامنجو بنتيجة 3-2”.

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، حيث عنونت «ريال مدريد يصطدم بالأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022»، مُضيفة: “ريال مدريد مع العديد من الغيابات يبحث عن مكان في نهائي مونديال الأندية.. والأهلي يسعى لتحقيق المفاجأة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى