رياضة

بمشاركة حجازى وحامد.. اتحاد جدة يهزم الطائى بهدف قاتل فى الدورى السعودى

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

حقق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، وطارق حامد، لاعبي المنتخب الوطني، فوزًا متأخرًا على حساب نظيره الطائي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ15 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن، بهدف دون رد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشارك طارق حامد وأحمد حجازي في التشكيل الأساسي لاتحاد جدة وأكملوا المباراة حتى نهايتها.


وفرض الطائي استحواذه على مجريات اللعب خلال الشوط الأول من المباراة فيما جاء الأداء الهجومي متوسطًا بين كلا الفريقين، وهدد كل منهما المرمى مرة واحدة فقط.

وسدد اتحاد جدة كرة واحدة على المرمى من 6 محاولات، وخرجت 3 كرات من الملعب واعترض الدفاع كرتين، مقابل تسديدة من فريق الطائي من 3 محاولات، وخرجت كرتان من الملعب.

واستحوذ الطائي على مجريات اللعب بنسبة 53%، مقابل 47% لفريق اتحاد جدة.

وانقلب الاستحواذ في الشوط الثاني من المباراة لصالح فريق اتحاد جدة، كما قدم الفريق أداءً هجوميًا أفضل من الشوط الأول، بينما واصل الطائي أداءه الهجومي بنفس مستوى الشوط الأول.


واستمرت محاولات لاعبي اتحاد جدة لتسجيل هدف التقدم.

وسجل إيجور كورونادو، هدف اتحاد جدة الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.


وسدد لاعبو اتحاد جدة 4 كرات على المرمى من 13 محاولة، فيما خرجت 5 كرات من الملعب واعترض الدفاع 4 كرات مقابل تسديدتين من 9 محاولات لفريق الطائي، وخرجت 6 كرات من الملعب واعترض الدفاع تسديدة واحدة.

واستحوذ الطائي على مجريات اللعب بنسبة 51% مقابل 49% لصالح اتحاد جدة.

ورفع اتحاد جدة رصيده للنقطة 34 في المركز الثالث بترتيب دوري روشن السعودي، فيما توقف رصيد الطائي عند 18 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى