رياضة

ليفاندوفسكي يعود إلى قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ريال بيتيس، على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، بقيادة الحكم الدولي “ريكاردو دي بورجوس”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

وجاءت قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني، على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن – أرناو تينياس – إينياكي بينيا.

خط الدفاع: رونالد أروخو – أندريس كريستنسن – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا – جول كوندي – إريك جارسيا – أليخاندرو بالدي.

خط وسط الملعب: سيرجيو بوسكيتس – جافي – بيدري – فرانك كيسيه – فرينكي دي يونج – بابلو توري – سيرجي روبيرتو.

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – فيران توريس – رافينيا – آنخل ألاركون.

عودة روبرت ليفاندوفسكي إلى قائمة برشلونة أمام ريال بيتيس

وشهدت قائممة برشلونة عودة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هدّاف الفريق، بعد غياب لمدة 3 مباريات؛ بسبب الإيقاف، بعدما غاب أمام كلًا من أتلتيكو مدريد، خيتافي وجيرونا.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرّض للطرد بعدما حصل على بطاقتين صفراوين ضد أوساسونا، في المباراة التي أقيمت يوم 8 نوفمبر الماضي، حيث قام بإيماءة من خلال لمس أنفه أثناء مغادرته أرض الملعب، ما اعتُبر بأنّها إساءة للحكم خيسوس جيل مانزانو.

وبناءً عليه، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميًا في السادس عشر من نوفمبر الماضي، إيقاف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ثلاث مباريات في الدوري الإسباني، بعد أن أظهر اللاعب “عدم احترام” للحكم، على أن العقوبة حيّز التنفيذ عند استئناف الموسم بعد نهاية مونديال قطر 2022.

ويتصدر فريق برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 42 نقطة، أي بفارق خمس نقاط، بينما يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 31 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى