رياضة

ريال مدريد يحسم صفقة استعادة فران جارسيا

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

حسم نادي ريال مدريد الإسباني صفقة جديدة من صفوف رايو فاييكانو، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع رايو فاييكانو، بشأن استعادة خدمات الظهير الأيسر فران جارسيا، في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم، وحتى عام 2025.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يريد استعادة خدمات فران جارسيا وفقًا للعقد المبرم في عام 2021 مع نادي رايو فاييكانو بدفع قيمة 5 ملايين يورو مقابل عودة اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن فران جارسيا سيكون بديلًا محتملًا لنظيره فيرلاند ميندي، الذي تعرّض لإصابة قوية في العضلة شبه الغشائية في الساق اليسرى.

وبناءً عليه، قد يغيب الفرنسي فيرلاند ميندي عن الملاعب لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع، الأمر الذي يجعل ريال مدريد في ورطة.

وكان فران جارسيا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها نادي باير ليفركوزن الألماني، الذي أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي يبلغ قيمته 10 ملايين يورو.

رئيس نادي رايو فاييكانو يعلّق على مصير فران جراسيا

ونشرت صحيفة “ماركا”، تصريحات راؤول مارتن بريسا، رئيس نادي رايو فاييكانو، قائلًا: “أتوجه بالشكر إلى إدارة ريال مدريد على تصرفهم النبيل تجاه فران جارسيا”.

وأوضح: “إدارة ريال مدريد لم تتخذ قرار بتفعيل بند استعادة خدمات جارسيا رغم مقدرتهم على ذلك، ورغم حاجتهم إلى خدمات اللاعب بعد إصابة فيرلاند ميندي”.

وشدد رئيس نادي رايو فاييكانو، قائلًا: “لم يؤذونا في نهاية الميركاتو الشتوي، وبعد تصرفهم منعوا باير ليفركوزن من التعاقد مع اللاعب”.

واختتم راؤول مارتن بريسا تصريحاته، مؤكدًا: “سينتقل فران جارسيا إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، لقد توصلنا لاتفاق نهائي معهم، واللاعب له مستقبل كبير ونتمنى له التوفيق”.

وكان فران جارسيا قد انتقل إلى صفوف رايو فاييكانو في عام 2020 على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم بشكل نهائي في عام 2021، مقابل 2 مليون يورو.

وشارك الظهير الأيسر الإسباني، صاحب الـ23 عامًا، في 156 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف سواء في صفوف الناشئين في ريال مدريد أو مع رايو فاييكانو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى