رياضة

«لاجازيتا»: أزمة رواتب يوفنتوس تقرب دي ماريا من الرحيل

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

اقترب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد دي ماريا مع نادي يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يمنحه حق التوقيع لأي فريق منذ مطلع العام الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن إدارة نادي يوفنتوس تعتزم تخفيض ميزانية رواتب الفريق للموسم المقبل، وهو ما قد يؤدي إلى عدم تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني، صاحب الـ34 عامًا.

وشددت الصحيفة أن مستقبل دي ماريا بات بعيدًا عن يوفنتوس، على الرغم من الحالة الفنية الجيدة التي قدمها خلال الموسم الجاري، وظهوره بحالة بدنية جيدة منذ انضمامه لصفوف الفريق.
وأشارت إلى أن دي ماريا قد ينتقل للعب في نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، والذي بدأ فيه مسيرته الكروية.

آنخيل دي ماريا يلعب ضمن صفوف فريق يوفنتوس منذ مطلع الموسم الجاري، بعد انتقاله عن صفوف باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده مع الفريق.

آنخيل دي ماريا بدأ مسيرته في صفوف ناشئي فريق روساريو سنترال، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في صيف 2006، وانتقل لنادي بنفيكا البرتغالي في الموسم التالي، وظل 3 سنوات ضمن صفوف الفريق البرتغالي قبل الانتقال لريال مدريد في صيف عام 2010، وقضى 4 مواسم بالنادي الملكي حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا 2014، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق وينتقل لنادي مانشسستر يونايتد في رحلة لم تستمر سوى موسم واحد قبل أن ينتقل لنادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2015، وقضى 7 سنوات بالنادي الباريسي قبل انتهاء عقده في الصيف الماضي.
ولعب آنخيل دي ماريا 692 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، وسجل 157 هدفًا وصنع 249 لزملائه في الأندية المختلفة التي مثلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى