رياضة

فابريزيو رومانو: توتنهام يحجز الكشف الطبي لـ«بيدرو بورو» اليوم تمهيدًا لضمه

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

اقترب نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي من إنهاء صفقة التعاقد مع الإسباني بيدرو بورو، لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الشتوية، غدًا، 31 يناير الجاري.

ووفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس المختص بالانتقالات، فإن إدارة نادي توتنهام حجزت اليوم المستشفى التي سيخضع فيها اللاعب للفحص الطبي اليوم، بعد الاتفاق على إنهاء الصفقة يوم السبت الماضي، وتوديع اللاعب لجماهير النادي.

وأشار رومانو إلى أن إدارة النادي البرتغالي غيرت بعض التفاصيل والشروط في العقد قبل توقيع العقود، وستجري محادثات جديدة اليوم لحل مسألة الشروط الجديدة.

بيدرو بورو انضم لفريق لسبورتنج لشبونة قادمًا من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022؛ وشارك في 96 مباراة وسجل 12 هدفًا وصنع 20.

وسبق أن كشف رومانو أن عرض 37 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت والحوافز، ومناقشة ما إذا كان سيتم إضافة لاعب آخر من توتنهام كجزء من الصفقة، وهو ما لم يكشف عنه حتى الآن.

بيدرو بورو بدأ مسيرته في فريق رايو فاليكانو تحت 19 عامًا، وانتقل لنادي جيرونا بنفس المرحلة العمرية ثم انتقل لنادي بيرالادا في ديسمبر 2017، ثم عاد في صيف 2018 لفريق جيرونا ورحل بعد عام لفريق مانشستر سيتي، ثم خرج منه معارًا لبلد الوليد، وبعد انتهاء الإعارة أعير مرة أخرى لفريق سبورتنج لشبونة في صيف 2020 وعاد للسيتي بعد سنتين قبل أن ينتقل بشكل نهائي للفريق البرتغالي.

بيدرو بورو لعب 153 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، وسجل خلالها 16 هدفًا وصنع 24 لزملائه في الفريق.

كما يملك الظهير الأيمن، سجلًا دوليًا مع منتخب إسبانيا، شارك خلاله في مباراة واحدة فقط، بالإضافة إلى 7 مباريات مع منتخب تحت 21 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى