رياضة

رغم اقتراب رحيل بيلرين.. برشلونة لا يفكر فى إتمام صفقات شتوية

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة لا تفكر في إتمام صفقات شتوية في حال رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الجاري.

ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الشتوية لموسم 2022-2023 غدًا.

وأثارت العديد من التقارير خلال الساعات الماضية احتمالية رحيل هيكتور بيليرين، ظهير أيمن فريق برشلونة، وأرسنال السابق، وانتقاله لنادي سبورتنج  لشبونة البرتغالي، خاصة أن اللاعب لم تكن له أدوار كبيرة مع الفريق منذ انضمامه واستخدم كلاعب في المداورة، وغاب عن بعض مباريات الفريق بسبب الإصابة، وشارك فقط في 3 مباريات حتى الآن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية فإنه حتى في حالة رحيل بيليرين عن صفوف برشلونة، فإن إدارة النادي لن تحاول ضم لاعب بديل، خاصة أن راتب اللاعب السنوي ليس كبيرًا، 500 ألف يورو سنويًا، وحتى في حالة رحيله لن يكون هناك مجال كبير لإضافة رواتب جديدة للفريق.

وعلى الرغم من تصريحات تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، واعتباره أن بيليرين هو اللاعب الوحيد الذي يعد ظهيرًا أيمن طبيعيًا في الفريق حاليًا، فإن النادي يثق في سيرجي روبرتو، وجوليس كوندي، ورونالد أراوخو، لتقديم هذا الدور مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وانضم هيكتور بيليرن لصفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي.

بيليرين من ناشئي نادي برشلونة، ورحل من فريق تحت 16 عامًا في صيف 2011 وانتقل لأرسنال تحت 18 عامًا ليكمل رحلته في النادي اللندني، بجانب الإعارة لناديي واتفورد وريال بيتيس.

ولعب بيليرين 323 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 41 لزملائه، كما شارك في 7 مباريات فقط بقميص نادي برشلونة منذ انضمامه للفريق دون المساهمة في أي هدف سواء بالتسجيل أو الصناعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى