رياضة

بعد رفض الاستئناف.. إيقاف ليفاندوفسكى 3 مباريات مع برشلونة

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أصدرت لجنة الاستئناف برابطة الدوري الإسباني، اليوم الإثنين، قرارها النهائي بشأن عقوبة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرّض للطرد، بعدما حصل على إنذارين من الحكم جيل مانزانو، خلال مشاركته في مباراة برشلونة أمام أوساسونا، التي أقيمت على ملعب “بامبلونا”، في الدوري الإسباني.

وحصل ليفاندوفسكي على بطاقة حمراء، بعد تدخل عنيف على ديفيد جارسيا لاعب أوساسونا بعد تحصله على الإنذار الثاني.

وبناءً عليه، أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني بيانًا رسميًا، أفادت خلاله بأن ليفاندوفسكي ستتم معاقبته بالغياب لمدة ثلاث مباريات، بعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة.

  • لجنة الاستئناف برابطة الليجا تحسم موقفها النهائي من عقوبة ليفاندوفسكي
    وقررت لجنة الاستئناف تأييد قرار لجنة العقوبات، إيقاف روبرت ليفاندوفسكي لمدة 3 مباريات، بعد طرده واستهانته بالحكم، وترى اللجنة أن ليفاندوفسكي قام بإيماءته الساخرة من الحكم مرتين وكذلك مساعده، وهو ما أكد العقوبة.

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن لجنة الاستئناف رفضت التماس برشلونة المقدم لتخفيف عقوبة ليفاندوفسكي، وبالتالي سيغيب النجم البولندي عن مباريات الفريق الكتالوني لمدة 3 مباريات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن “ليفاندوفسكي”، سيغيب عن مباراتي إسبانيول وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، ومباراة ريال بيتيس في كأس السوبر الإسباني، والمقررة إقامتها في السعودية.

  • ليفاندوفسكي يوّدع بطولة كأس العالم 2022
    وكان روبرت ليفاندوفسكي قد ودّع بطولة كأس العالم 2022، بعد هزيمة منتخب بولندا أمام فرنسا، مساء أمس الأحد.

وكان منتخب بولندا قد تلقى هزيمة قاسية أمام فرنسا بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، والمُقامة في قطر.

وشهدت المباراة، إحراز ليفاندوفسكي هدف منتخب بولندا الوحيد في الدقيقة 99 من زمن اللقاء، من ركلة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى