محليات

البلدية: وضع 2913 ملصق على سيارات مهملة ورفع 294 وتوجيه 161 إنذار نظافة عامة في محافظة الأحمدي خلال أكتوبر

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي تنفيذ العديد من الجولات الميدانية بجميع مناطق المحافظة خلال شهر أكتوبر الماضي لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام من خلال رفع السيارات المهملة والسكراب من الساحات والشوارع التي تعمل على إعاقة الطريق وتشوه المنظر العام للمحافظة فضلا عن التأكد من التزام المحلات بشروط وضوابط لائحة النظافة العامة.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة نواف المطيري بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم ، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري للمحافظة.

وأكد المطيري على قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق تنفيذ جولات ميدانية متواصلة بكافة مناطق المحافظة أسفرت عن وضع 2913 ملصقا ورفع 294 سيارة مهمله وقد تم إرسالهم إلى موقع حجز السيارات في البلدية إلى جانب توجيه 161 إنذار وتحرير وأخذ 1201 تعهدا.

وأضاف بانه قد تم نقل 11114 درب من النفايات تضمنت 3196 درب من نفايات السكراب والأثاث ، 3901 درب من النفايات البلدية السكانية والقمامة إلى جانب 4017 درب من النفايات الإنشائية شبه الصلبة.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، مبينا في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى