رياضة

بدايةً من اليوم…الإمارات تصدر تأشيرة الدخول لحاملي بطاقة “هَيّا”

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ جاهزيتها لتلقي طلبات الحصول على التأشيرات السياحية متعددة الدخول إلى الدولة، والمخصصة لحاملي “بطاقة هَيّا” بداية من اليوم الثلاثاء.

ورحبت الهيئة في بيان بالمشجعين الدوليين حاملي “بطاقة هَيّا” من منظمي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 لزيارة دولة الإمارات، طيلة الحدث المقام في قطر، في إطار دعم حكومة الإمارات لقطر لاستضافة فعاليات ومنافسات البطولة من 20 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري إلىى 18 ديسمبر(كانون الأول) المقبل.

وأوضحت الهيئة أنه يمكن للزوار الدوليين التقديم على “تأشيرة حاملي بطاقة هَيّا” السياحية عبر الموقع الإلكتروني، مشيرة إلى أن التأشيرة تصدر وفق ضوابط منظومة التأشيرات المحدّثة وتتيح الدخول المتعدد إلى الدولة خلال 90 يوماً من تاريخ الإصدار، في مقابل 100 درهم فقط، مع إمكانية التجديد لفترة مماثلة عند الطلب، ودون اشتراط ضامن أو إثبات الدخول المسبق إلى دولة قطر.

ولفتت إلى مرونة إجراءات إصدار “تأشيرة حاملي بطاقة هَيّا” السياحية المتاحة عبر منصة الخدمات الذكية للهيئة، بالولوج إلى قائمة الخدمات العامة واختيار خدمة “تأشيرة حاملي بطاقة هَيّا” ثم تعبئة بيانات الطلب وسداد الرسوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى