محليات

«هيئة القصر» تستثمر أحد عقاراتها في الاحمدي لصالح وزارة «العدل»

أعلنت الهيئة العامة لشئون القصر عن قيامها باستثمار أحد عقاراتها في محافظة الاحمدي لصالح وزارة العدل من خلال تأجير وتسليم العقار لإدارة الخبراء بالوزارة وذلك بحضور مدير عام الهيئة بالإنابة المهندس/ حمد عبد اللطيف البرجس والسيد / وليد عبد الله الغانم وكيل وزارة العدل المساعد لشئون المحاكم بالتكليف وعدد من قيادي الهيئة والوزارة.
وفي بيان صحفي بهذه المناسبة، أكد مدير عام الهيئة بالإنابة المهندس/ حمد عبد اللطيف البرجس أن تلك الخطوة تأتي في إطار خطة الهيئة لتعزيز مواردها من استثماراتها المتنوعة وفي مقدمتها القطاع العقاري حيث تسعى الهيئة الى رفع معدلات الاشغال في جميع العقارات التابعة لها من خلال تعاقدات تأجيرية مستقرة.
وشدد البرجس على حرص الهيئة وبالتعاون مع الشركات الموكل اليها مهمة إدارة عقاراتها على تطوير أساليب الإدارة بما ينعكس إيجابا على حالة العقارات والخدمات المقدمة للمستأجرين والعوائد المحققة على المدى الطويل.
كما أكد البرجس حرص الهيئة على التعاون مع مختلف الجهات الحكومية في مختلف المجالات سواء عبر التعاقدات التأجيرية او عبر الربط في تقديم الخدمات التي تمثل أولوية بالنسبة للمشمولين بالرعاية.
يذكر ان الهيئة لشئون القصر تمتلك محفظة عقارية متنوعة تضم مجموعة من العقارات الاستثمارية والسكنية والإدارية إضافة الى أراضي فضاء في مختلف مناطق الكويت وتتعاون مع القطاع الخاص والشركات الوطنية في عمليات الانشاء والإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى