رياضة

«كيلسي» البولندي يتغلب على «الكويت» في بطولة العالم لكرة اليد

تغلب نادي (كيلسي) البولندي على (الكويت) الكويتي بنتيجة 47 – 24 اليوم الاربعاء وذلك في ثاني خسارة للفريق الكويتي ضمن بطولة العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب 2022) المقامة في مدينة (الدمام) شرقي السعودية.
واستطاع الفريق البولندي إنهاء الشوط الاول في المباراة لمصلحته بنتيجة 23 إلى 14 هدفا ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات في البطولة.
وتعد هذه الخسارة الثانية لنادي الكويت في منافسات المجموعة الثالثة بعد تعثره امام نادي (توباتي) البرازيلي امس لتنتهي بذلك آماله بخطف التأهل للدور ماقبل النهائي في بطولة العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب 2022) والتي تستمر حتى 23 أكتوبر الجاري.
ومن المقرر ان يلتقي ضمن منافسات المجموعة الرابعة اليوم نادي (الترجي) التونسي و نادي (مينيستروس) المكسيكي كما سيقام في المجموعة الاولى لقاء يجمع (الخليج) السعودي ونادي (سيدني) الأسترالي فيما يلتقي نادي (مضر) السعودي و(بنفيكا) البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثانية.
ويتأهل متصدرو المجموعات الأربع إلى الدور نصف النهائي مباشرة والفائز منهم يتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب فيما تلعب بقية الأندية لتحديد المراكز من الخامس إلى المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى