رياضة

بيريز: الريال لن يتعاقد مع مبابي في يناير

قال رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، إن تعاقد ناديه مع لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في يناير (كانون الثاني) المقبل غير وارد، ولكنه لم يستبعد إبرام صفقة في المستقبل لضم اللاعب.
أفادت تقارير الأسبوع الماضي، أن مبابي يريد الرحيل عن سان جيرمان، حيث شعر بالخيانة من النادي بعد خمسة أشهر من توقيعه على عقد جديد مدته ثلاثة أعوام.
وارتبط اسم اللاعب الفرنسي الدولي بقوة بالانتقال للريال في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الماضي، بعد نهاية عقده مع فريقه الفرنسي، ولكن بدلا من ذلك اختار اللاعب البقاء مع بطل الدوري الفرنسي.
ونفى مبابي التقارير التي تفيد برغبته في الرحيل عن سان جيرمان، وقال رئيس ريال مدريد إن بطل أوروبا لا يخطط لتقديم عرض لضم اللاعب 23 عاماً.
وقال للبرنامج الإذاعي آل لارغويرو: “الأمر ليس لأنني أشعر بالملل بشأن مبابي، الأمر هو أنني حتى لم أفهمه، حظينا بفترة انتقالات صيفية جيدة، لذلك فإن هذا الأمر مستبعد”.
وأردف: “لا يمكنك أن تعلم أي شيء بشأن المستقبل، ولكن لاعبي ريال مدريد يتطورون بشكل مذهل في المناطق الهجومية، ورودريغو وفينيسيوس جونيور مازال أمامهم وقتاً طويلاً من التألق، أرى أنهم سيفوزان بجائزة الكرة الذهبية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى