رياضة

هيغواين: حلمي انتهى

في مشهد مثير، أنهى النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مسيرته الكروية في آخر مباراة له في الدوري الأمريكي، بعدما أعلن قبل أسبوعين اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً.
قال المهاجم الأرجنتيني هيغواين إن “حلمه انتهى” بعد أن أسدل الستار على مسيرته الحافلة بالألقاب عقب هزيمة إنتر ميامي 3-0 أمام نيويورك سيتي في الأدوار الإقصائية بدوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم.
ولم يتمكن إيجواين، الذي أعلن قرار اعتزاله في وقت سابق هذا الشهر، من الظفر بلقب جديد في نهاية مسيرته بعدما فشل في قيادة ميامي للفوز في سيتي فيلد.
وبعد صفارة النهاية الاثنين، وقف هيغواين باكياً ومنحنياً في صمت لعدة دقائق، وقال للصحفيين: “شعرت أن أكثر ما أحببته كعمل بالنسبة لي قد انتهى. هذه فترة تمثل نصف حياتي حيث بلغت مسيرتي في الملاعب 17 عاماً ونصف العام”.
وأضاف “تحضر صور من مسيرتي كلها في ذهني ويتمثل ذلك في ما عشته وما فعلته وما واجهته، وسأغادر اللعبة سعيداً جداً لأنني قدمت كل شيء حتى اليوم، هذا هو أهم شيء.. انتهى الحلم وستبدأ حياة أخرى”.
وبدأ هيغواين مسيرته مع ريفر بليت في 2005 قبل الانتقال إلى ريال مدريد حيث أحرز 121 هدفاً، ونال لقب الدوري الإسباني ثلاث مرات وكأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى كأس السوبر المحلية مرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى