رياضة

نائب رئيس نادي الكويت: تتويجنا بلقب بطولة الأندية العربية لكرة السلة.. إنجاز كبير

قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت ورئيس جهاز كرة السلة بالنادي بدر العصيمي إن تتويج النادي بلقب بطولة الأندية العربية ال 34 لكرة السلة للرجال التي اختتمت مساء أمس السبت بعد الفوز على حامل اللقب الاهلي المصري يعد الانجاز الأكبر لكرة السلة بالنادي.
واضاف العصيمي الذي يرأس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح صحفي اليوم الأحد ان لاعبي الكويت دخلوا البطولة وكلهم عزم لتعويض خسارتهم لقب البطولة في النسخة السابقة وهو ما تحقق بتصميمهم ودعم من الجهازين الاداري والفني للفريق وجماهير النادي.
واوضح ان الفريق تمكن من تجاوز المصاعب التي واجهته والمتمثلة باصابة نجمي الفريق محمد عدنان وفهد الظفيري وغيابهما عن الادوار الحاسمة بالبطولة معتبرا ان تحقيق اللقب على فريق بحجم النادي الأهلي المصري وما يضمه من نجوم كبار زاد من روعة الفوز.
وأشاد بجهود لاعبي النادي طيلة المباريات السبع التي خاضها في البطولة ما أثمر هذا الفوز الكبير.
من جانبه قال مدرب (الكويت) الالماني بيتر شومرز في تصريح مماثل إن الفريق بذل جهودا كبيرة ما مكنهم من تحقيق هذا الفوز المتميز اذ ركز كثيرا على تقوية الجانب الدفاعي الذي يعد اهم ركائز الفوز في لعبة كرة السلة معربا عن فخره بلاعبيه لما قدموه من جهد طوال البطولة.
واشار شومرز الى ان البطولة ظهرت بمستوى جيد لا سيما في الادوار المتقدمة وان الفريق لعب مباراة رائعة في النهائي ما أدى الى هذا الانتصار مضيفا ان هذه النتيجة المميزة تعد اضافة كبيرة الى انجازاته إذ توج بطلا لاربع نسخ مع اكثر من ناد خليجي.
بدوره بارك اللاعب فهد الظفيري هذا الفوز لمجلس إدارة الفريق ولزملائه اللاعبين والجماهير الغفيرة التي ساندت الفريق طيلة البطولة مؤكدا ان البطولة كانت صعبة بسبب وجود اندية قوية لا سيما من مصر ولبنان إلا ان تصميم اللاعبين أدى في النهاية إلى تحقيق هذا الانتصار الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى