رياضة

كورتوا يواصل غيابه أمام برشلونة

لم يشارك حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، في المران الجماعي رفقة زملائه، اليوم السبت، قبل أكثر قليلا من 24 ساعة من مباراة الكلاسيكو المقررة أمام برشلونة، ضمن منافسات الليجا.
وفي انتظار التأكيد الرسمي من جانب النادي الملكي، سيغيب كورتوا عن المباراة الخامسة على التوالي، بسبب معاناته من آلام عرق النسا.
ونزل فريق ريال مدريد إلى ملعب التدريب الرئيسي، في مدينة فالديبيباس الرياضية، اليوم، متأخرا 20 دقيقة عن الموعد المحدد ودون كورتوا، الذي ما زال يشعر ببعض الآلام، لذا فضل المدير الفني كارلو أنشيلوتي استبعاده من المران الجماعي.
وسيخوض بذلك الأوكراني أندريه لونين، أول مباراة كبيرة له كحارس لعرين الريال، بعد تعويضه غياب كورتوا في المواجهات الأربع الأخيرة، أمام أوساسونا وخيتافي في الليجا، بالإضافة لمباراتي الذهاب والإياب ضد شاختار في دوري الأبطال.
يذكر أن آخر مرة دافع فيها كورتوا عن مرمى الريال، كانت في 18 سبتمبر/أيلول الماضي، خلال ديربي مدريد أمام أتلتيكو على ملعب متروبوليتانو.
وعاد الحارس المخضرم من مباراتي دوري الأمم مع المنتخب البلجيكي، وهو يشعر بآلام، وانتهى الأمر بتحولها إلى إصابة، لم يتعاف منها في الفترة التي توقعها أطباء الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى