رياضة

أنشيلوتي يكشف عن موقفي كورتوا وروديغر

أكد مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم السبت، رسمياً غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن مباراة الكلاسيكو المقررة غداً الأحد أمام ريال مدريد في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي “كورتوا في حالة جيدة ولكنه تدرب قليلاً للغاية ولا يشعر بارتياح. تم استبعاده من مباراة الغد. سيتدرب لاحقاً بمزيد من الاستمرارية وسنرى ما إذا سيكون مستعداً لمباراة الأربعاء (بدوري أبطال أوروبا) أو الأحد (في الليغا). المهم أنه تجاوز مشكلته ويحتاج الآن للتدريب”.

ومن ناحية أخرى، أشار أنشيلوتي إلى احتمالية مشاركة المدافع الألماني روديغر في المباراة بعدما شارك اليوم في التدريب الجماعي وهو يرتدي قناعاً واقياً يغطي الجزء العلوي من وجهه، بعدما احتاج الثلاثاء الماضي إلى 20 غرزة لخياطة جرح في رأسه إثر تعرضه لضربة قوية في رأسه، وقد يتيح له هذا الحل المشاركة عدة دقائق في أول كلاسيكو له مع “الملكي”.

وقال أنشيلوتي “روديغر في حالة جيدة بعدما ارتدى قناعاً لتجنب فتح الجرح مرة أخرى. لا يشعر بالألم ومتحمس للغاية. إنه محارب”.

وامتدح روديغر وسرعة تأقلمه مع الفريق “إنه قوي للغاية في المباريات ولا سيما في ضرباته الرأسية. ليس مدهشاً أن يسجل في نهاية اللقاءات أانه يتمتع بهذه المهارة مثل ميليتاو. ما يضيفه أكثر هو عقليته وشخصيته . إنه لا يتوقف أبدا في التدريبات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى