رياضة

حكيمي يتحدث عن رحيل مبابي

بلغ الحديث عن خروج كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، مداه، تقارير إخبارية كثيرة تحدثت عن رغبة اللاعب رقم واحد في فرنسا في الخروج من ملعب حديقة الأمراء.
قلل الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان، من أهمية الأنباء التي تتحدث حول احتمالية رحيل مبابي عن النادي في يناير (كانون الثاني)، وأكد أنه يراه سعيداً للغاية في الفريق الفرنسي.
وصرح حكيمي عقب تعادل فريقه 1-1 أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا الليلة الماضي: “هذه أشياء يأخذها الصحفيون خارج السياق، أراه سعيداً كل يوم لوجوده معنا، بهذا القميص. لقد أظهر ذلك اليوم وسجل هدفاً”.
وأشار لاعب ريال مدريد السابق إلى أن هذا النوع من الأخبار، التي تتحدث عن رحيل اللاعبين، ليس لها تأثير على الفريق.
وقال في هذا الصدد: “لا يؤثر ذلك علينا، لقد ركزنا على المباراة للحصول على النقاط الثلاث لنكون في الصدارة، الأحد أمامنا مباراة هامة، وهي مباراة كلاسيكو (أمام أولمبيك مارسيليا) ونريد أن نفوز بها لإسعاد الجماهير”.
وأكد أشرف أنه لن يتوجه إلى مدريد، بعد أن ذكرت تقارير صحفية أن مبابي وكذلك سرخيو راموس وكيلور نافاس سيسافرون اليوم إلى العاصمة الإسبانية لحضور عرض مصارعة ثيران.
وأضاف الظهير المغربي: “لدينا تدريب، ما ينشر على شبكات التواصل الاجتماعي، وما قرأته أنا أيضاً، لا أعلم شيئا عنه، لم يخبرني أحد بأي شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى