محليات

«بلدية حولي»: تحرير 57 مخالفة وغلق 5 سراديب وإزالة 18 تعديا على أملاك الدولة

بتوجيهات ومتابعة مباشرة من قبل مدير فرع بلدية محافظة حولي م.أحمد الهزيم لفريق طوارئ حولي والتدخل السريع بتكثيف الجولات الميدانية على المحلات المخالفة للوائح والقوانين والتعديات على أملاك الدولة بمنطقة السالمية والكشف على السراديب المستغلة تجاريا كمخازن بالمخالفة للوائح والقوانين في غير الغرض المرخص من أجلة لخطورة استخدامه على الأرواح والممتلكات، نفذ فريق الطوارئ والتدخل السريع عدة جولات ميدانية أسفرت عن تحرير 57 مخالفة وغلق 5 سراديب وإزالة 18 تعديا على أملاك الدولة. 

وفي هذا السياق، كشف رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي إبراهيم السبعان بأن الجولات الميدانية التي تم تنفيذها من قبل الفريق الرقابي بفريق الطوارئ والتدخل السريع على المحلات للتأكد من التزامها بالاشتراطات والضوابط المعمول بها في البلدية قد أسفرت عن تحرير 12 مخالفة لعدم الالتزام بترخيص الإعلان فضلا عن قيام العنصر النسائي بالكشف على 15 صالون نسائي وقد أسفرت جولاتهم عن تحرير 45 مخالفة لتشغيل عاملات قبل الحصول على شهادات صحية. 

وأضاف بأن الفريق ومن خلال جولاته قام بإغلاق 5 سراديب مخالفة لاستغلالهم في غير الأغراض المرخصة من أجلها، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السراديب المخالفة بغلقها وتوجيه إنذارات لأصحاب العقارات بإخلائها وإزالة أسباب المخالفة والغلق وإلا سيتم وضع بلوك على العقار. 

ولفت إلى تواصل الفريق الرقابي لجولاته الميدانية بكافة مناطق المحافظة لرصد السراديب المخالفة والتأكد من التزام أصحاب العقارات بالقوانين واللوائح البلدية. 

وتابع بأن الفريق الرقابي قام بإزالة 18 تعديا مقام على أملاك الدولة بالمخالفة للقوانين واللوائح البلدية، مشيرا في هذا الصدد عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين للوائح والأنظمة المعمول بها في البلدية.      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى