قضايامحليات

“الداخلية”: احباط تهريب قرابة 23 ألف زجاجة خمر متنوعة إلى البلاد

أشرف نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح على فض احراز محاولة تهريب ما يقارب 23 الف زجاجة خمر متنوعة إلى البلاد عن طريق ميناء الشويخ تقدر قيمتها السوقية بحوالي مليون ونصف دينار كويتي.
واعرب الشيخ طلال الخالد في بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني اليوم الثلاثاء عن شكره وتقديره لرجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على جهودهم المخلصة في توجيه الضربات المتتالية ضد مروجي الممنوعات بكل قوة وحزم.
كما توجه بالشكر والتقدير إلى الإدارة العامة للجمارك على تعاونها المستمر ومتابعتها المكثفة مع رجال وزارة الداخلية في ضبط عمليات محاولة التهريب عن طريق إدخالها إلى البلاد عبر المنافذ الجوية والبرية أو البحرية.
وحضر فض الاحراز الى جانب الوزير الخالد وزير التجارة والصناعة ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية فهد الشريعان وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ومدير عام الإدارة العامة للجمارك سليمان الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء حامد الدواس ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اللواء توحيد الكندري ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى