فنون

42 مليون دولار إيرادات فيلم الدراما The Woman King عالميا

حقق فيلم التاريخ والدراما The Woman King إيرادات وصلت إلى 42 مليونًا و 738 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 16 سبتمبر الماضى، بـ دور العرض حول العالم، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و15 دقيقة.

وأنقسمت إيرادات العمل بين 41 مليون و 438 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكى التي وصل عددها إلى 3765 دار عرض أمريكية، ومليون و 300 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم The Woman King حول القصة الرائعة لـ Agojie ، وهي وحدة المحاربين المؤلفة من الإناث الذين قاموا بحماية مملكة داهومي الأفريقية في القرن التاسع عشر بالمهارة والشراسة التي لم يشهدها العالم على الإطلاق، الفيلم الجديد مستوحى من أحداث حقيقية، حيث تتابع The Woman King الرحلة الملحمية العاطفية للجنرال نانسكا وهي تدرب الجيل القادم من المجندين وتجهزهم للمعركة ضد عدو مصمم على تدمير أسلوب حياتهم، ولكنها في خلال ذلك تؤكد لهم أن بعض الاشياء تستحق القتال لأجلها.

فيلم The Woman King من إخراج جينا برينس-بيثوود، وتأليف دانا ستيفنز، وماريا بيلو، ومن بطولة فيولا ديفيس، ثوسو مبيدو، لاشانا لينش، شيلا اتيم، جون بوييجا، البطل فينيس تيفين، جيمي أودكويا، ماسالي بادوزا، جايمي لوسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى