محليات

الوزير الفارس يؤكد حرص الشعب الكويتي على مشاركة السعودية فرحتها باليوم الوطني

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة بالوكالة الدكتور محمد الفارس أمس حرص الشعب الكويتي على مشاركة المملكة العربية السعودية فرحتها باليوم الوطني السعودي.
وقال الفارس في تصريح صحفي بمناسبة احتفال أقامته سفارة المملكة العربية السعودية لدى دولة الكويت بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال92 لتأسيس المملكة والذي يصادف ال23 سبتمبر من كل عام ان هذه المناسبة تعد قريبة على قلوب الكويتيين معربا عن التمنيات للمملكة بمزيد من التقدم والازدهار.
ورفع الوزير الفارس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراءالسعودي الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني.
من جانبه، قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد آل سعود في تصريح مماثل ان بلاده تحتفل هذا العام بمرور 92 عاما على تأسيس المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمة الله ورجاله المخلصين حيث كان لجهودهم الفضل فيما تنعم به بلاده والشعب السعودي من أمن وأمان ورخاء.
وأكد الأمير سلطان “لا ننسى ماضينا ويجب علينا أن نكمل على ما بدأ به الأجداد والطريق أمامنا طويل للمستقبل”.
وأضاف ان بلاده تجاوزت الآن مرحلة التأسيس إلى مراحل متقدمة كثيرة خلال فترة قصيرة بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين ورؤية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي.
ورفع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي والشعب السعودي ودول مجلس التعاون الخليجي متمنيا بأن تشهد الأعوام المقبلة مزيدا من الخير للشعب السعودي والخليج العربي ككل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى